اطبع هذه الصفحة


128 تغريدة للدكتور محمد الشمراني بعنوان " أحذر كل مجاهد همام من اراقة الدم الحرام "

د. محمد الشمراني
‏@Mohamad_Shmrani


1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الكرام تغريدات من قلب العبد الفقير يسوقها الآن بعنوان أحذر كل مجاهد همام من اراقة الدم الحرام "

2. تذكروا قول الله تعالى"ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم" ما احوج المجاهدين للألتئام والإئتلاف وعدم التنازعات المذهبة للريح والمحبطة للمؤمنين

3. انضم المجاهدون في افغانسنان سابقا لصفوف مجاهدي الأفغان وغيرهم ضد عدو مشترك وهو الشيوعيين ونصرهم الله تعالى لأن نصرة المسلم ضد الكافر واجبة

4. كذلك انضم المجاهدون بكل مجموعاتهم في البوسنة للفيلق الخامس البوسني الذي لايعرف الدين تحت عزت بيغوفيتش وحرروا جبال بليانيك واتحدوا ونصرهم الله

5. ولذلك فرح المؤمنون يوم خرج الإسلاميون في الشام وأقولها لكم ما افرح المؤمنين باتحادكم ضد العدو المتحدالكافر المجرم النصيري الرافضي الصفوي

6. إخوانكم في غزة يذبحون من سنين ويذبح أطفالهم ونساؤهم والعالم الكافر مع اختلافاته متحد ضدهم ومنحاز لليهود فما احوجهم لنصرتكم واتحادكم معهم

7. وتلك علماء بل كتائب الحنابلة قاتلت مع الاشاعرة في جيش صلاح الدين مع ان الامراء كانوا اشاعرة ولكنهم اتحدوا ضد الصليبيين ونصرهم الله تعالى

8. وتذكروا ان فصائل الروافض مختلفة فيما بينها ويكفر بعضهم البعض ويكفرون النصيرية ومع ذلك اتحدوا لانهم يواجهون عدوا واحدا هو انتم " النواصب

9. اذا كنت تفرح باختلاف فصيل رافضي كجيش المهدي وفيلق بدر وفصائل العدو التي تقاتلكم فاعلم انك تفرحهم باختلافك مع اخوانك بل سعادتهم قتالكم لبعضكم

10. فرح المؤمنون بانتصاراتكم في العراق وفي الشام لكن لم يحزنهم شئ كما احزنتهم دماء سفكت بين كتائبكم وسرعة الولوج في فتنة الدم والتكفير والتفسيق

11. اخي المجاهد يا من خرجت لنصرة دين الله والمسلمين هلاوقفت بتأمل مع نهي رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض

12. اخي المجاهداذاكان رسول الله قال عن قوم مجاهدين سألهم احدهم انه اصابته جنابة وبه شجة فهل له رخصةان يتيمم ولم يجدوا له بحسب علمهم فافتوه "لا

13. مات الرجل متأثراًبجراحته فغضب النبي عليهم ودعا عليهم"قتلوه قتلهم الله" لأنهم اخطأوا بغير اجتهاد فلم يكونوا من اهل الاجتهاد! كمانبه ابن تيمية

14. اخي من خرجت تبتغي الجنة هذادعاء على متسبب فكيف بآمر بالقتل وكيف بمباشر وكيف بمقلد في القتل ما معه يقين ولا برهان بين! بالله اين ذهبت العقول

15. وهذا أسامة شاب حدث ١٦ سنة مع انصاري يريا كافراً أثخن قتلاً في المسلمين فيترصد له اسامة ولما رفع السيف عليه تشهد الكافر فتركه الانصاري ورعا

16. ولكن اسامة بن زيد أخذته حمية الانتقام وتذكر مشاهد المسلمين الذين قتلهم ناوله بالسيف غضباً وقتله وظلت نفس اسامة اللوامة تحركه حتى سأل المصطفى

17. ولما علم بالحكاية تغيض المختار على حِبه وغضب شديدا وردد عليه"أقتلته بعدما قال لا إله الا الله ؟" واعتذراسامة يا رسول الله انما قالها متعوذا

18. واسامةيعتذر ويبحث عن مخرج ليعذره رسول الله"انما قالها متعوذا" ولكن الاشتباه باسلام الرجل وارد "فهلا شققت عن قلبه حتى تعلم ان قالها ام لا "؟

19. يتمنى اسامة ان الارض انشقت ولم يقتل ذلك الرجل ويتمنى انه لم يدخل الاسلام الا يومئذ ويظل يحدث بها الناس بل ابعدته عن الفتنة بين علي ومعاوية!

20. الظن الغالب بأن الرجل لم يتشهدالا خوفا من السلاح ولكن الشرع اراد تعظيم الدماء بأدنى شبهة نعم قتل من المسلمين لكنه نطق بالاسلام قبل ان يقتل !

21. يامجاهد بالله لو رآك الرسول تتحزم حزاما ناسفا لتدخل على مصلين مثلك يشهدون ان لا اله الاالله مثلك في الميدان يقاتلون عدوكم لكنهم اختلفوا معك

22. بالله ماذا سيقول رسول الله وهو يسمعهم يصيحون في وجهك " لا اله الا الله " ولكنك لم تبال ولم ترعو بل فجرتهم! أو اطلقت عليهم وارقت دماءهم؟!!!!

23. الا تظن رسول الله صلى الله عليه وسلم يصيح عليك قتلتهم قتلك الله قتلتهم قتلك الله الا تظنه يناديك مغضباً فاين تذهب "بلا اله الا الله"؟!!!

24. هل ستقول لم يبايعونا ولم ينضووا تحت لوائنا! أهوسبب معتبر ووجيه بقتالك اياهم وهل ترى رسول الله سيقبل عذرك او سيدعو عليك "قتلتهم قتلك الله"!

25. يا من خرجت مجاهداً ما هو جوابك لرسول الله؟ هل ستقول انا اعلم منك يا رسول الله ماقالوها الا متعوذين او متلبسين ؟ وإنما هم مرتدون وصحوات ووو!!

26. أم ستقول يامجاهد لرسول الله صلى الله عليه وسلم رأيتهم يجلسون مع كفار ؟!! وحتى لو جلسوا !!! هل هو من نواقض الاسلام المعلومة بالضرورة ؟ عجيب

27. هل ستقول يا رسول الله صلى الله عليه وسلم: فلان الشيخ او الشرعي قال اقتلهم ؟! ومن فلان ؟ وهل مثله يحكم في قتل المصلين؟ ويحكم بردة الناس؟!

28. ياللعجب ببساطة هكذا ! هل تطيع احدا من الناس في الدماء دون اليقين وهل وافقك علماء الدين المعتبرون ان هؤلاء دماؤهم هدر! وهم كالنصيريين ؟!!!

29. يامجاهد! اين نصوص الذم اللامحدود لمن يطيع الكبراء والسادة والاحبار ولو على حساب دماء المسلمين ؟ ماهو الفرق اذا بينكم وبين اعوان الطغاة ؟!

30. هل ستقول هؤلاء لم يكفروا فلان او الطائفة الفلانية او اللواء والكتيبة الفلانية ، وهل انت تقول ان هذا التكفير اجتهاد او لازم واجب على كل واحد؟

31. وما تقول في العلماء الذين لم يكفروا من هو اظهر منهم كفرا؟! وأحمد وابن تيمية لم يكفراأساطين الجهمية بأعيانهم ؟ هل هؤلاء العلماء عندك يكفرون ؟

32. ان قلت يكفرون! فانت هالك وان قلت لا يكفرون لأن تكفير المعينين امر اجتهادي ليس ملزم فما هو الفرق اذا بين اولئك وهؤلاء ؟ فهل هو هوى وتشفي ؟!

33. من دخل في الاسلام بيقين لا يجوز أن يخرج منه إلا بيقين والحكم بالاسلام الا ان تقوم الحجة بكفره ثم من هوالذي يستدل بأن الجلوس مع الكافر كفر؟!

34. الم يقل الله لموسى فقولا له قولا لينا؟ الم يجلس رسول الله مع كفارالعرب واهل الكتاب والمنافقين دعوةاومهادنة او مصالحة؟ واخلاقه العالية كما هي

35. لغة التخوين والسب"خائن منافق عميل صحوات مرتد"واطلاقها على من هب ودب بل وعلى من ثبت إيمانه لأنه اصبح ضدي مصيبة يعني ان لم تكن معي فانت ضدي؟!!

36.  يا مجاهد هناك عوارض تمنع الأهلية عند العلماء وتمنع التكفير والتفسيق إلا بعد انتفائها ومن اهمها التأويل وقصة حاطب ومراسلته للمشركين كالشمس

37.  الشيخ فلان سروري وفلان اخواني وفلان تبليغي وفلان صوفي وفلان في حكم الطواغيت وفلان قاعد وفلان مايدري وفلان ... وانت وحدك تزعم انك المحق ؟!!

38. مراجعة عمر لأبي بكرالصديق وكلاهمااعلم الصحابة ونقاش عمر للصديق سببه كيف تقاتل من شهد أن لا إله الا الله؟! وهو اعظم برهان على الحذر من الدماء 

39. اذا قيل لك ماهي قصة قتل فلان والحادثة الفلانية تقول حوادث فردية واذا قيل لك نفس الشئ فإن ماحصل في الكتيبة والفصيل الفلاني حوادث فردية لم تقبل

40. لا تحتج بشي يحتج احد مثلك بنظيره ان كان لك الحق ارعدت وازبدت فإن كان لغيرك تبرمت وتعذرت الشريعة لاتفرق بين المتشابهين ولاتجمع بين المتضادين

41. يامجاهد عليك بالتقوى أين التقوى واين الخوف من الدماء واين نصوص الوعيد في الدماء وكيف ستواجه الله وانت قتلت مؤمنا متعمداً بل كفرته بلابرهان

42. كيف ستواجه ربك وانت قتلت موحدا مجاهدا نطق بالشهادتين بزعم انه كافر ، فلعل له تأويل ولعل له تعليل ولعل ...؟ بل أين الاستتابة على فرض ردته ؟!!

43. يا مجاهد قال شيخ الإسلام ابن تيمية فمن أحب شيخا مخالفا للشريعة كان معه فإذا أدخل الشيخ النار كان معه ٣١٥/١٨ فتاوى

44. يا مجاهد هل توافق ان الشريعة جعلت الدماء رأس الهرم في حقوق المسلم وهل تعلم ان اول مايقضي الله فيه في الدماء يوم القيامة؟ جهز جوابك لربك !

45. يامجاهد هل توافق ان من القواعد الشرعية الضرورية المعتبرة في الاسلام ان الحدود تدرأ بالشبهات وان الخطأ في العفو أهون من الخطأ في العقوبة ؟!

46. يامجاهد أين سياسةالنبي وحلمه وذكائه وحكمته في عدم استعداءكل الناس وعدم تصنيف الكفار كصنف واحد الم يحالف خزاعة؟ الم يثن عليه المشركون لخلقه

47. يامجاهد اين أخلاق النبوة أين قول رسول الله سباب المسلم فسوق وقتاله كفر بل أين قول الله تعالى واخفض جناحك للمؤمنين كلهم وليست طائفتك فحسب؟!

48. بل أين التواضع واجتناب الغرور وأين البحث عن هداية الناس وانها الغاية ألم يدخل النبي متواضعا ويعفوعن مشركين طالما آذوه اذهبوا فانتم الطلقاء

49. الم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم لما رأى سفانة ابنة حاتم وكانت مشركة "اطلقوها ان اباها كان يحث على مكارم الاخلاق"

50. يا مجاهد ليس كل الكفار سواء في المعاملة بل جمع من اهل العلم يقولون إن اعظم فتح فعله النبي كان نصرة لكفار حلفاء وهم خزاعة وكانواعيبة نصح له

51. يامجاهد اكثرالعلماء أن خزاعة كافرة ونصرهم رسول الله لما اعتدى عليهم حلفاء قريش بنو بكر بن وائل لأجل الميثاق ! ففتح اعظم الفتوح فتح مكة

52. هل انتم علماء وهل رجعتم عن علماء كأبي بكر وعمر اومن شرب مشاربهم من علماءالجهاد حتى تكفرون وتصنفون اللواء والكتيبة الفلانية انهم صحوات ومرتدون

53. بالله عليكم ألم ينصر المجاهدون أمما انتشر فيهم انواع البدع والذنوب في افغانستان والشيشان والبوسنة ومع ذلك قاتلوا عنهم ونصروهم واعتذرواانهم جهال

54. فما هو الفرق بين هؤلاء واهل الشام والعراق ؟ بل ايهم أقرب لكم الكتائب والألوية التي تعتقد اعتقاد السلف ولكن لهم اجتهاد آخر في تكفير المعينين

55. وايهم أقرب لكم اليس هؤلاء الذين تعرفونهم في العراق والشام ولكنهم خالفوكم باجتهاد معتبر إما في السياسة الشرعية وإمافي تكفير المعينين ؟!

56. ان أمور التكفير للمعينين وامور السياسة الشرعية أمور اجتهادية ولا يجوز التعصب فيها ولا إرغام الآخرين على قولٍ فيها فكيف بقتالهم ؟ عجيب والله

57. يامجاهد كم أية أمرت بقتال الكفار والمشركين ومع ذلك علقته بالمطالبة بالتقوى والحذر من تجاوز الحد وعدم اغضاب الرب تعالى وكم حديث في مثل ذلك؟!

58. كم تواجه ابن تيمية مع عتاة الجهمية والصوفية منكري صفات الله والمدافعين عن ابن عربي الاتحادي وعذبوه وحبسوه واوغروا الصدور عليه ومع ذلك لم يكفرهم


59. ياحامل السلاح لايعني حملك السلاح انك في حل تنتقم من كل من اغضبك "من اشار الى اخيه بحديدة فإن الملائكة تلعنه حتى يدعهاوإن كان أخاه لأبيه وامه"

60. ياحامل السلاح اين قول رسول الله " ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب " وقوله " لا تغضب" بل اين نصوص وعيد الدماء ؟

61. يامجاهد" لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق" فان قيل فلان فيه لم تقبل حتى تتثبت فكيف تقتل مؤمنا لمجرد ان فلان قال لك مرتد او هو من كتيبة مرتدة ؟

62. يا مجاهد ياحامل السلاح تذكر اذا وصلت المسائل الى دماء المصلين واقتتال المصلين فكن عبدالله المقتول ولا تكن عبدالله القاتل وقل بؤ باثمي واثمك

63. يامجاهد تذكر أن التسرع في قبول الشبهة والتسرع في الأحكام هو نبراس الذين خرجوا على عليٍ والصحابة وانتهى بهم الأمر الى اغتيال افضل الصحابة !

64. يامجاهد هل خطر على بالك أن شبابا مصلين قراء لكتاب الله من جيش عليٍ يخرجون عليه بل ويقتلونه ويقتلون طلحة والزبير تقربا بل يثنون على قاتليهم!

65. يامجاهد هل خطر على بالك أن عبدالرحمن بن ملجم الذي كان من قراء عمر يقتل خير زمانه"عليا" وهويردد "ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضاة الله"!!!

66. يامجاهد تذكر بأنه والله لم ترد نصوص متشددة في طائفة كما جاءت في قوم لايماثلهم احد صلاة ولا صياما لكنهم يستبيحون الدماء ويحسبون انهم على حق؟!

67. وتذكر ان امير المؤمنين عليا كان مترددا في قتالهم لأنهم مؤمنون مصلون ولكن لمارأى ذبحهم للناس قاتلهم ولم يطمئن الا بعدما وجد ذا الثدية فيهم ؟!

68. ليس بالضرورة أن تنطبق الاوصاف كلها في الخوارج كالتحليق او التكفير بالذنوب بل الوصف الأهم هي قتلهم المسلمين ولم يقتلوهم إلا أنهم حكموا بردتهم!

69. لقد ظهر عبر التاريخ طوائف خارجة لم تحلق رؤوسها ولم تكن تكفر بالذنوب بل لم تكن معروفة بكثرة العبادة ولكن الوصف الأهم هو استباحة قتل المسلمين!

70. يامجاهد ظهرت مثل هذه الطوائف عبرالأزمنة ومع ذلك اجمع اهل العلم وقتئذ بأنهم خوارج وقاتلوهم حتى ولو لم يعرفوا بالعبادة والتحليق والتكفير بالذنب

71. يامجاهد إن التساهل في نسبة احد للصحوات ومن ثم الحكم بردته واستحلال دمه هوبالضبط مافعله الخوارج فإياك ان تشابههم بالتسرع في احكام الردة والدماء

72. يامجاهد دعك مني ومن شخصي وتأمل أخي في كلامي وكلام من يحبك ويحب لك الخير وانظر كلام الناصحين من اهل العلم وكن مؤمنا"حيث الحكمة غايته وضالته"

73. يامجاهد اليس الجهاد قام لحفظ الدين والنفوس الدماء والاعراض والاموال فكيف يستهان بها هذه الاستهانة حتى يذبح قيادات كالأهرام وآساد في الجهاد

74. يامجاهد ألم يقتل أبطال من فصائل مسلمة مؤمنة دوخت النظام الرافضي والنصيري وحزب الشيطان واعوانهم وعجزوا عنها دهرا ثم جاء الموحد لينفذ الجريمة!

75. يامجاهد الم توغر قلوب شباب على هؤلاء الضراغم فصفوهم بزعم ردتهم وانهم كالنصيرية واليهود والنصارى وجعلواقاتلهم شهيدا في الجنة مع الحور يتقلب

76. يامجاهد تذكرقصة مقتل العالم الأفغاني المجاهد جميل الرحمن؟ لقد دخل حراسه المسجد واذ بمهاجر يقرأالقرآن فوثقوا فيه لكنه افرغ رصاصه في راس الشيخ

77.  يامجاهد يحتزم مهاجر بحزام ناسف ليقتل العشرات من كتيبة مؤمنة مصلية وفعلها في العدو ظاهر لأنه لم يبايع او لانه جالس الكفار؟ ويحسب انه شهيد!!

78. يامجاهد اليست عائشة احبطت جهاد زيد بن ارقم بوقوعه في ربا النسيئة فاعلم إذا أن اربى الربا الاستطالة في عرض المسلم كما في الحديث فكيف بقتله؟!

79. يامجاهد والله لو كانت حسناتكم مثل نجوم السماء ولكنكم تستبيحون كفاً من دم لما التفتنا لها لأن الرسول احبط حسنات الخوارج لأجل الدم الحرام

80. فوصف قتل المسلمين لمن تتبع النصوص واحدا واحدا هي التي يذم لأجلها الخوارج والتي ينظر بحبوط أعمالهم لأجلها فهي كمن بنى قصرا ولكنه هدم مصرا!

81. يامجاهد قاعدة أهل السنة في التكفير هي التفريق بين الكلام في الوصف المطلق وبين الكلام في شخص معين فيقولون الجهمية كفار ويحجمون عن الواحدمنهم

82. يامجاهد نعم هم يحجمون عن اطلاق الكفر على الواحد فقد يكون القول كفرا ولا يلزم بالضرورة أن يكون القائل كافرا وهذه القاعدة مشهورة طبقها الأئمة

83. يامجاهد حتى لو ثبتت الردة على المعين فليس كل مرتد يكون الاوجب قتله ولا كل من يستحق القتل يقتل بل هناك مصالح ومفاسدينظر لها ولا تهمل حميةً!

84. يامجاهد هذا رسول الله لم يقتل المنافقين مع علمه بأسمائهم ولم يقتل ذا الخويصرة مع انه شكك في عدالته ولاشك انها ردة لمصلحة التأليف للناس للدين

85. يامجاهد هذا امير المؤمنين علي وكذلك معاوية لم يقتصوا من قتلة عثمان خشية المفاسد من توسيع اراقة الدماء وذكر هذا شيخ الاسلام وغيره

86. يامجاهد هذا الحسن ترك الخلافة وهو احق بها حتما لحقن الدماء فمابال أقوام دأبهم اراقتها ولا يبالون أنهم يزيدون معاناة المسلمين بل مشوهين للدين

87. يامجاهد الجهاد وسيلة للدعوة حيث يجاهد السدود الصادة عن دين الله من المجرمين والطواغيت والقتل ليس هدفا بذاته بل الهدف اقامة شرع الله والدعوة له

88. يامجاهد انتشر الدين بالدعوة فإن صدوها فالجهاد وإلا الدعوة الى دينه وتأليف الناس هو المطلب ولئن يهدي الله بك رجلاً واحدا خير لك من حمر النعم

89. يامجاهد تأمل كيف أسر النبي قلوب الناس وأثنى عليه الكفار بعدله وخلقه ورحمته وسخائه حتى كان اكرم عطاء على الكفار من أصحابه ترغيبا لهم ان يسلموا

90. يامجاهد عزة المؤمن على الكفار نصف ولكن النصف الثاني هو الذلة على المؤمنين والإخوان والتماس العذر لكل مؤمن وتغليب مصلحة الائتلاف على الثأر

91. يامجاهد بالله عليك الم تدخل امرأة النار في هرة حبستها فكيف يحبس آلاف الناس بل وآلاف العائلات في العراء يموت مرضاهم واطفالهم جوعا وجفافا!

92. يامجاهد اليس من قواعدالدين الثوابت ألا تزر وازرة وزر أخرى فكيف تستهدف مكاناً مختلطا يجمع النساء والاطفال والمدنيين مع هدفك فأين مراقبة الله

93. يامجاهد لا يضحك عليك أنصاف المتعالمين فوالله لا يغنوك من كف دمٍ حرام إذا جاء المقتول فسلبك ماعندك من العمل وأحبطه الله وادخلك النار

94. يامجاهد وجه سلاحك لمن ثبتت عداوته وكفره أما العوام من الشعوب فليس لهم إلا الدعوة وتأليفهم لتجعلهم مكسبك وتذكر تكفير المسلم يحتاج جبال العلماء

95. يامجاهد أقسم بالله بأن الاسلام لايتشوف للعقوبة بل يتشوف للعفو وإنما العقوبات لتطهير المجتمع تأمل اشتراط ٤لاثبات الزنا ورد النبي لمن اعترفوا

96. يامجاهد تأمل أن جل العالم الاسلامي دخل في دين الله رغبة لا رهبة واحبوا المجاهدين عبر التاريخ لإحسانهم وعدلهم وتواضعهم ونشرهم الرحمة والمساواة

97. يامجاهد تذكر بأن دين الله أمانة في عنقك فلا تشوه صورته الجميلة فتصد الناس عنه إذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة والأسرى ليس كلهم يحكم فيهم بالقتل!

98. يامجاهد بالله عليك ماذا سيسجل التاريخ عنك جئنا لننصر المسلمين من طاغية ذبحهم فذبحناهم مثله أو أشد تحت ذريعة أنهم خالفونا وخانونا أو ماذا ؟

99. يامجاهد بالله عليك تقول هؤلاء مرتدون لايحكمون بشرع الله فماتقول في نفسك وربعك إن رفضوا التحاكم للشرع وما تقول فيهم ان حكموا بأحكام جاهلية؟!!

100. يامجاهد ماهذا التخليط في الأحكام الذي ينتشر فيكم تارة هم صائلون بغاة لكن نحكمهم بالذبح لا بدفع الشر بالأدنى! وتارة مرتدون بلا استتابة لهم

101. يامجاهد كيف توافق على من ينادي بقتل من لم ينظم إليكم من إخوانكم بالله هل هذا مبرر معتبر لسفك دمه؟ وكيف تقول فيمن سبقكم ورفض الانضواء تحتكم

102. يامجاهد أمن دين الله التقبيح لعلماء ودعاة ضحوا بحياتهم واموالهم لإعلاء كلمة الله واسقاطهم وتسفيههم بل وتكفيرهم وتهديدهم بالقتل وحز الرؤوس!

103. يامجاهد ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش البذئ بل المجاهدالذي لم يجاهدشتائمه وسبابه وتسفيهه كصائم عن حلال الله لكنه مفطر على حرامه

104. يامجاهد بالله هب ان المخالف أشعري او صوفي او مبتدع او كما تصنفه إخواني او سروري أو جامي هل ذلك مبيح لدمه أو تهديده أو انتهاك عرضه وماله؟!

105. يامجاهد إن أعرضت عن نصيحة لك وفعلت كقوم نوح إذجعلوا اصابعهم في آذانهم واستغشوا ثيابهم وأصروا واستكبروا استكبارا فقد أفسدت جهادك بأن صيرته عصبية

106. يا مجاهد العصمة ليست لأحد بعد رسول الله وكن وقافا لدين الله لا لفلان او للطائفة الفلانية وتذكر كونوا قوامين بالقسط وأن العبرة بالدليل القاطع

107. يامجاهد العصمة ليست لأحد بعد رسول الله وكن وقافا لدين الله لا لفلان او للطائفة الفلانية وتذكر كونوا قوامين بالقسط وأن العبرة بالدليل القاطع

108. يامجاهد تذكر أن اول من تسعر بهم النار ثلاثة أصناف مجاهد وقارئ ومتصدق لأن قلوبهم خالطهتا نوايا باطلة أو شهوة خفية

109. يامجاهد ايش هذه القواعد العجيبة لتكفير الخلق؟ الجالس مع الكافر كافر! من دخل البرلمان اوصوت عليه اوشارك فهو كافر! من ظل يعمل في وظيفته كافر!

110. يامجاهد هل أنت تنتهج منهج علماء الصحابة في التكفير أو المسألة أهواء شرعييكم أو أنصاف متعالميكم أو تقليد أعمى أو هوى وتعصب أو ماذا؟!

111. يامجاهد ماذا تقول في الجهلة والعوام الذين قلدوا علماء ولو كانوا غير معتبرين في ماتكفره انت؟ هل الجاهل والعامي مكلف بغير التقليد وهل يكفر عندك

112. يامجاهد هب ان عاميا دخل البرلمان اوشارك او صوت قال انا أقلد العالم الفلاني فهل يكفر عندك وهل يكفر العالم الذي اجتهد وأفتاه؟ التكفير ماهولعب!

113. يامجاهد أليس علماء خلص أفذاذ اجتهدوا في كثير من المسائل التي تراها كفرا فهل يكفرون مع انهم اهل للاجتهاد وهم مأجورون بنص الشارع على الحالين

114. يامجاهد هذا السعدي وابن عثيمين ناصر مجاهدي البوسنة والبراك من اكبر العلماء بالاتفاق لوقلدهم واحد في فتواهم في دخول البرلمان فهل يكفر او تكفرهم؟

115. يامجاهد اليس يوسف النبي الكريم دخل بطلبه تحت برلمان الفراعنة ولم يتسن له أن يأخذ أخاه بقانون الملك ونظامهم ويحتال بحيلة سرقة الصواع ماتقول؟

116. يامجاهد الم يسلم النجاشي وظل في برلمان الكفرة الذين لم يرغبوا في الاسلام مستخفيا لأجل المصلحة الراجحة الم يمدحه المصطفى ويصل عليه صلاة الغائب

117. يامجاهد ألم يسم ابن تيمية من دخل في حكم طاغوت مكاس وعمل له متعمدا يأخذ المكوس لكن يخففها ولم يترك منصبه خشية زيادة الظلم "ولي المظلومين"؟!

118. يامجاهد الم يقبل عبدالله بن حذافة رأس ملك الروم لأجل مصلحة اطلاق الأسرى وقبله عمرو أكرمه؟ يعني لو صورلكم عبدالله بن حذافة مع قواعدكم كفرتموه!

119. الم يرسل خلفاء المسلمين عبر الدهور السفراء والممثلين لهم ليعيشوا في بلاد الكفار منضوين تحت أحكامها ملتزمين بنظامها لأجل المصلحة هل يكفرون

120. يامجاهد نعم نحن لا نشك أن من أعان الكفار على محاربة المسلمين فإنه يقاتل ولا كرامة ولكن لودخل مقلدا لعالم يجيز له ذلك فهو على من افتاه لايكفر

121. أقول لا يكفر ولا يكفّر إلا بإقامة الحجة عليه مع ان قتاله ودفعه واجب وجائز حتى لوقتل لإعانته المحاربين لكن مقاتلته شيئ وتكفيره مقلدا شئ آخر

122. يامجاهد جل من يسفك دمه من الموحدين بدعوى الردة والصحوات عوام جهال مقلدين لمن أفتاهم والأمر الواقع أن المجاهدين لم يقيموا عليهم الحجج الساطعة

123. يامجاهد والله ثم والله ثم والله لم ير العالم او نر جهادا سفكت فيه دماء مسلمين مجاهدين ومقاتلين ذبحا من مسلمين مثلهم كمثل ماهو في العراق والشام

124. يامجاهدون الفكاك الفكاك والخلاص الخلاص لايحجبنكم عن الجنة كف من دم حرام ولا يغرنكم بالله الغرور والزموا غرز جهابذة العلماء المجاهدين الصادقين

125. يا مجاهدون أحسنوا الظن في كلام الناصحين والعلماء الصادقين الراسخين وردوا متشابهه لمحكمه وتذكروا حسنات إخوانكم وعليكم بدعاء سورة الحشر تردادا ,

126. يا مجاهدون أدعو برفع الله منازلكم بدمج الجهاد بالعلم والإيمان والحصانة من الدماء المحرمة وان يكشف الله لكم الحقائق والدقائق ويعصمكم من الزلل
 
127. اللهم إني أبرأ إليك من الإعانة على قتل مسلم وأبرأ إليك من تكفير مسلم بلا دليل واستحلال دمه بلا برهان ساطع #الدماء_الحرام_تعني_عذاب_النار

128. انتهت التغريدات فإن أصبت فبفضل ربي وان أخطأت فبذنبي وشهوتي سألت كل غيور قادر وافق على مافيها على جمعها ونشرها وإعادة نشرها مجتمعة ومتفرقة

 

تغريدات